مزيكا فوريو

مزيكا فوريو
 
الرئيسيةالبوابهس .و .جبحـثالتسجيلدخول

منتدي مزيكا فوريو يرحب بكم


شاطر | 
 

 الليلة.. الأهلى فى مهمة شاقة أمام طلائع الجيش

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
احمد سامي
صاحب الموقع
صاحب الموقع
avatar

ذكر
السمك
القرد
عدد المساهمات : 3390
تاريخ الميلاد : 21/02/1992
تاريخ التسجيل : 25/04/2010
العمر : 25
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : وانا كمااااااااااااااان ههههههه

مُساهمةموضوع: الليلة.. الأهلى فى مهمة شاقة أمام طلائع الجيش    السبت 21 أغسطس - 1:57

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


يدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى اختباراً صعباً اليوم (الجمعة) باستاد الكلية الحربية، حينما يحل ضيفاً فى تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً على فريق طلائع الجيش فى اللقاء المؤجل ضمن مباريات الأسبوع الثانى فى بطولة الدورى العام.

يسعى الجهاز الفنى للأهلى إلى قطف أول ثلاث نقاط له فى المسابقة على حساب الجيش فى لقاء اليوم من أجل العودة من جديد للمنافسة، خاصة أن لديه نقطة واحدة من التعادل أمام اتحاد الشرطة فى الجولة الماضية، فضلاً عن رغبة حسام البدرى المدير الفنى للفريق فى الفوز لمصالحة جماهير الأهلى.

وحرص حسام البدرى على الاجتماع باللاعبين من أجل حثهم على تحقيق الفوز وطى صفحة لقاء شبيبة القبائل الجزائرى بغية التركيز على بطولة الدورى، مطالباً لاعبى الفريق الكبار أمثال أحمد حسن ووائل جمعة ومحمد بركات وحسام غالى ومحمد أبو تريكة بضرورة تحفيز زملائهم، خاصة فى ظل المنافسة الشرسة التى يشهدها الموسم الحالى.

ومن المتوقع أن يخوض الأهلى المباراة بتشكيل مكون من شريف إكرامى فى حراسة المرمى، وأمامه وائل جمعة وأحمد السيد وشريف عبد الفضيل وسيد معوض فى الدفاع، ومحمد شوقى وحسام غالى وأحمد فتحى، وفى الهجوم محمد طلعت وأبو تريكة ومحمد ناجى "جدو" وهى الطريقة التى يعتمد عليها البدرى فى تشكيلة للمباريات سواء الدورى أو أفريقيا، وتكون التغييرات فى إطار محدود.

فى المقابل يدخل طلائع الجيش المباراة بنفس أهداف الأهلى بالبحث عن الفوز والحصول على أول ثلاث نقاط، ويعتمد فاروق جعفر المدير الفنى للفريق على سلاح الهجمات المرتدة، معتمداً على فى ذلك على مهارة وسرعة الثنائى الغانى بابا اركو وصلاح أمين العائد من الأصابة، فى ظل الرغبة الجامحة من أبناء القوات المسلحة لتعويض الخسارة التى عرض لها فى الجولة الماضية على يد المصرى البورسعيدى 2/1.

وطالب فاروق جعفر لاعبيه بضرورة توخى الحذر من رغبة لاعبى الأهلى فى تحقيق الفوز بشتى الطرق، وضرورة الالتزام بالتكتيك الخططى وتنفيذ السيناريو المخطط لهذه المواجهة كما يجب من أجل الوصول إلى الأهداف المطلوبة.



يا اغلي الناس علي قلبي .. حيات قلبي وروحي معاك
انا عايزك تكون جنبي .. متحرمنيش اكون وياك

[center][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mazika4you.own0.com
 
الليلة.. الأهلى فى مهمة شاقة أمام طلائع الجيش
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مزيكا فوريو :: منتديات الأخبار :: اخبار الرياضه-
انتقل الى: