مزيكا فوريو

مزيكا فوريو
 
الرئيسيةالبوابهس .و .جبحـثالتسجيلدخول

منتدي مزيكا فوريو يرحب بكم


شاطر | 
 

 الخبراء: سهولة سيراليون سلاح ذو حدين ومطلوب التركيز وعدم الاستهتار

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
احمد سامي
صاحب الموقع
صاحب الموقع
avatar

ذكر
السمك
القرد
عدد المساهمات : 3390
تاريخ الميلاد : 21/02/1992
تاريخ التسجيل : 25/04/2010
العمر : 26
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : وانا كمااااااااااااااان ههههههه

مُساهمةموضوع: الخبراء: سهولة سيراليون سلاح ذو حدين ومطلوب التركيز وعدم الاستهتار   الإثنين 6 سبتمبر - 2:05

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

أتفق خبراء الكرة المصرية على صعوبة وسهولة مباراة المنتخب المصرى أمام سيراليون فى الجولة الأولى للتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا، مؤكدين أن التركيز والجدية سيكونان طريق الفوز، بينما الاستهتار والاستهزاء بالخصم سيكونان الطريق للخسارة والدخول فى حسابات لاغنى عنها.

أكد إسماعيل يوسف المدير الفنى للجونة أن مباراة سيراليون صعبة ولا توجد مباراة سهلة فى مثل هذه البطولات خاصة أن اللقاءات أشبه بمباريات الكئوس ولا بديل أمام الفراعنة سوى الفوز من أجل احتلال قمة المجموعة والصعود لبطولة الأمم.

وأضاف يوسف أن المنتخب المصرى يمتلك لاعبين كبارا من أصحاب الخبرات قادرين على قيادة الفريق نحو الفوز بسهولة، مؤكداً أن مباراة زامبيا فى الجولة الأولى لتصفيات كأس العالم والتى انتهت بالتعادل الإيجابى ستكون درساً قاسياً للاعبينا لعدم الاستهتار بأى فريق خاصة أن كرة القدم لا تعترف بالأسماء أو بالتاريخ وإنما تعترف بالجهد والتعب داخل أرض الملعب.

بينما أكد محمد صلاح المدير الفنى لتليفونات بنى سويف أن لقاء سيراليون صعب وسهل على المنتخب المصرى، سهل لو ركز اللاعبين فى اللقاء، وعدم الاستهتار بالخصم وأدوا المباراة كأنها أمام فريق كبير صعب، لو استهتر اللاعبون بفريق سيراليون واثقين فى تحقيق الفوز فى أى وقت وقتها من الممكن أن يتأزم موقف الفريق مبكراً.

واتفق محمد عامر المدير الفنى السابق للمقاولون العرب مع آراء يوسف وصلاح، حيث يرى أن مباراة سيراليون صعبة وإن كان المنافس ضعيفا نسبياً، لكن هذا سلاح ذو حدين لأن المنتخب قد يعانى بشدة بسبب ذلك إذا تم الاستهانة باللقاء والاستهتار بالخصم بدليل ما حدث فى نتائح المنتخبات العربية الأخرى بعد تعادل المغرب والجزائر وتونس مع أفريقيا الوسطى وتنزانيا ومالاوى بسبب نفس الأسباب الذى ذكرت.

يرى عامر أن مفتاح فوز المنتخب اليوم هو السيطرة على مجريات الأمور منذ بداية اللقاء بشكل إيجابى واستغلال كافة الفرص التى ستتاح لمهاجمينا دون استهتار أو رعونة لأن إضاعة الفرص ستمنح المنافس ثقة فى النفس ومن الممكن أن يتكرر سيناريو مباراة زامبيا فى تصفيات كأس العالم الماضية.



يا اغلي الناس علي قلبي .. حيات قلبي وروحي معاك
انا عايزك تكون جنبي .. متحرمنيش اكون وياك

[center][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mazika4you.own0.com
 
الخبراء: سهولة سيراليون سلاح ذو حدين ومطلوب التركيز وعدم الاستهتار
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مزيكا فوريو :: منتديات الأخبار :: اخبار الرياضه-
انتقل الى: