مزيكا فوريو

مزيكا فوريو
 
الرئيسيةالبوابهس .و .جبحـثالتسجيلدخول

منتدي مزيكا فوريو يرحب بكم


شاطر | 
 

 عاشور وجريشة وفهيم الأفضل تحكيمياً فى الجولة 15 للدورى

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
احمد سامي
صاحب الموقع
صاحب الموقع
avatar

ذكر
السمك
القرد
عدد المساهمات : 3390
تاريخ الميلاد : 21/02/1992
تاريخ التسجيل : 25/04/2010
العمر : 25
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : وانا كمااااااااااااااان ههههههه

مُساهمةموضوع: عاشور وجريشة وفهيم الأفضل تحكيمياً فى الجولة 15 للدورى   الإثنين 24 يناير - 21:41

انتهت الجولة 15 من عمر الدورى الممتاز، وجاء أداء الحكام فيها متباينا وإن كانت هناك أخطاء فى أداء الحكام فى هذه الجولة أبرزها تلك التى وقعت فى لقاء الأهلى والمقاصة التى أدارها الحكم المتميز محمد عبد القادر مرسى، إلا أنه فى هذا اللقاء جانبه التوفيق فى أكثر من قرار مؤثر..

أبرز هذه القرارات إلغاء هدف صحيح للمقاصة فى وقت قاتل واحتساب هدف تسلل للمقاصة، ولم يشهر الكارت الأصفر لهانى حسن فى عرقلة محمد بركات عند احتسابه لركلة جزاء لصالح الأهلى فى الدقيقة 23 من عمر المباراة وتغاضى عن طرد ابراهيما توريه مهاجم المقاصة لضربه شريف عبد الفضيل بدون كرة فى الشوط الثانى.

وأيضا أداء الحكم الدولى محمد فاروق فى مباراة الزمالك والإنتاج الحربى دون المستوى، تغاضى عن إشهار أكثر من كارت فى لعبات كانت تستحق الإنذار فى الوقت الذى أشهر فيه الكارت فى لعبات لا ترقى الى الإنذار وأشهر الكارت الأصفر والإنذار الثانى لمهاجم الإنتاج الحربى كوينا يارو دون وجه حق وتابعه بطرد غير مقنع لمحمد ابراهيم لاعب الزمالك بدون وجه حق فى الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة.

جاء أداء ياسر عبد الرءوف فى لقاء الشرطة والمصرى متوسط فنياً، وإن كان قد تغاضى عن ركلة جزاء لصالح المصرى فى الدقيقة 27 من عمر اللقاء .. مستوى ياسر فى هذا اللقاء هو الأقل بالمقارنة بالمباريات السابقة التى أدارها فى الدورى.

وجاء الأداء المتميز والهادى من الدولى فهيم عمر فى لقاء الجونة وطلائع الجيش الذى ادار اللقاء بثقة وهدوء ونجح فى السيطرة على مجريات اللقاء من البداية للنهاية.

شريف رشوان صاحب الاداء الثابت فى الفترة الماضية وان كان قد ادار اكثر من لقاء مهم وحساس فى الدورى الممتاز بقسميه الاول والثانى نجح فى ادارة لقاء المقاولون العرب والاتحاد بالخبرة.

وتألق جهاد جريشة فى لقاء سموحة ووادى دجلة الحكم الدولى الذى لم نشاهده فى أى من لقاء للاهلى او للزمالك خلال الدور الأول للدورى هذا الموسم.

وجاء الحكم الصاعد الواعد صاحب ال 43 عاما أسامة الحسينى الذى أدار هذا الموسم 5 مباريات فى الدورى الممتاز، أدار لقاء إنبى وبتروجت وكان أداؤه فى الشوط الأول جيدا، إلا أنه فى الشوط الثانى كان له أخطاء كثيرة ومؤثرة.



يا اغلي الناس علي قلبي .. حيات قلبي وروحي معاك
انا عايزك تكون جنبي .. متحرمنيش اكون وياك

[center][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mazika4you.own0.com
 
عاشور وجريشة وفهيم الأفضل تحكيمياً فى الجولة 15 للدورى
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مزيكا فوريو :: منتديات الأخبار :: اخبار الرياضه-
انتقل الى: